كلية الحقوق جامعه طنطا مؤسسة حبيبه الجامعية wazaif - wazafony - shoghlanty - wazaef

عزيزى الضيف المحترم ، نرحب بك فى منتدى كلية الحقوق جامعة طنطا و منتديات جامعة طنطا ، نتمنى لك قضاء وقت ممتع بالمنتدى ، لكن يجب عليك ان تكون عضو مسجل بالمنتدى كى تستطيع الاستفادة بمحتويات المنتدى . لذا فنرجو منك تسجيل الدخول اما لو كانت غير مسجل عضوية بالمنتدى فعليك التسجيل فى المنتدى
نتمنى لك حظا سعيدا فى المنتدى
أ/ فارس عبد الواحد
مدير المنتدى

أهلا وسهلا بكم فى قلعة القانون لخدمة طلاب كليات الحقوق بالجامعات المصرية - كلية الحقوق جامعة طنطا - كلية الحقوق جامعة الاسكندرية - كلية الحقوق جامعة المنوفيه - كلية الحقوق جامعه المنصورة - كلية الحقوق جامعة الزقازيق - جامعة طنطا - منتديات جامعه طنطا

أهم المواضيع ::- سجل حضورك بنطق الشهادتين " بقلم المحامى المصرى " - مسابقة تجعلك تذكر الله " بقلم أ/ محمد سلامة " - » أسأل اللى بعدك سؤال ؟؟ " بقلم المحامى المصرى  " - خاص بالأعضاء والسؤال عليهم ؟؟ " بقلم المحامى المصرى "....          أهم المواضيع ::- سجل حضورك بنطق الشهادتين " بقلم المحامى المصرى " - مسابقة تجعلك تذكر الله " بقلم أ/ محمد سلامة " - » أسأل اللى بعدك سؤال ؟؟ " بقلم المحامى المصرى  " - خاص بالأعضاء والسؤال عليهم ؟؟ " بقلم المحامى المصرى "....

ركن الإهداءات ::- تهنىء إدارة المنتدى العضو أحمد عشم على توليه منصب المراقب العام على المنتدى - تهنىء إدارة المنتدى العضوة غادة " القلب الطيب " على توليها منصب المراقبة العامة على المنتدى - تهنئة من المدير العام للمنتدى المحامى المصرى لكل الأعضاء بمناسبة بدء الدراسة يوم السبت 20/2/2010 وبالتوفيق للجميع . .....لأرسال إهداء أضط هنا

تم نقل المنتدى الى الرابط الأتى http://www.up2stars.info/law/index.php


    شركة تأمين تفصل مواطنا لرفعه دعوى ضد استرالي أهان القرآن الكريم !!

    شاطر
    avatar
    ahmedutu
    المراقب العام
    المراقب العام

    عدد المساهمات : 1290
    البرديس : 9484
    تاريخ التسجيل : 14/12/2009
    العمر : 30

    شركة تأمين تفصل مواطنا لرفعه دعوى ضد استرالي أهان القرآن الكريم !!

    مُساهمة من طرف ahmedutu في السبت أبريل 03, 2010 3:19 am


    فيما طالب مواطن باعادة التحقيق مع وافد أسترالي يتهمه بإهانة المصحف الشريف، والتي قررت هيئة التحقيق والادعاء العام حفظ أوراقها، يواجه المواطن فتحي الفرج قضية فصله التعسفي من شركة للتكافل الاجتماعي التي يعمل بها الاسترالي على خلفية دعوى "الاساءة للقرآن الكريم".

    وكان الفرج رفع قضية ضد الوافد الأسترالي بعد أن بعثت الشركة المتخصصة في الشحن السريع خطاباً إلى الشركة التي يعمل فيها الوافد كمدير مالي بأن المحتويات التي أرسلها الوافد تحتوي على إهانة صريحة للمصحف الشريف بوضع القرآن الكريم وسط زوج أحذية، وتطورت القضية بعد ذلك حتى وصولها إلى فصله من عمله.

    وقال الفرج إنه قدم طلباً إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بإعادة فتح ملف قضيته ضد الأسترالي الذي أهان القرآن الكريم، بعد أن بلغه قرارها بحفظ القضية، مؤكداً أنه يستند في تقديم طلبه إعادة فتح القضية على النظام الذي يقر حق المحقق في إعادة فتح ملف القضية في حال توافر أدلة جديدة.

    وأكد الفرج أن مسوغه في الطلب: عدم اكتمال أركان التحقيق، إذ لا تزال (بحسب حديثه) أن هناك أدلة وقرائن لم تؤخذ في الاعتبار أثناء التحقيق، وقال: «من المفترض أن تشكل لجنة بحسب النظام لدرس ملف القضية وكشف ملابساته، وأخذ كل أدلته».

    وبدأت تفاصيل القضية الأولى باستدعاء الفرج ليكون جزءاً من فريق عمل تأسيس «شركة التأمين التكافلي»، وبقبوله للعرض انتقل من مقر سكنه في المنطقة الشرقية إلى السكن في مدينة جدة، «بهذا أكون أنا والمدير العام من المؤسسين»، ويقول «كانت شؤون الموظفين تحت إدارتي، إذ كان منصبي هو رئيس إدارة الدعم والمساندة وتشمل تحتها أيضاً قسم العمليات وقسم التقنية».

    وأوضح أن زملاءه في العمل كانوا يتجنبون الموظف الأسترالي بسبب «سوء خلقه وأسئلته الاستفزازية في الدين الإسلامي، فكنت أساعده وأقدم له العون كونه غريباً».

    وأضاف «بعدها بدأ الأسترالي بالجهر علانية في الاجتماعات وأمام الموظفين بانتقاداته لبعض العادات والتقاليد ولا يقبل كلمة إن شاء الله من أي موظف».

    وأكد الفرج أن الموقف تفجّر بعد أن أرسلت شركة الشحن السريع رسالة إلى الشركة تستوضح فيها عن «وجود مصحف مع جوز من الأحذية» باسم الأسترالي، إذ علم أحد موظفي الشركة بأمر الرسالة، وسارع إلى إبلاغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، لكنهم اعتذروا عن التدخل لـ«عدم الاختصاص»، بينما أرسل تقرير التحقيق الداخلي في القضية إلى رئيس مجلس الإدارة ومؤسسة النقد العربي السعودي.

    وقال الفرج: «إن إدارة شركته السابقة حين علمت بتصرف المـــوظف الذي أبلغ الهيئة، بدأت بمضايقته في عمله حتى قدم استقالته، ومن ثم بدأت الشــركة في مضايقتي لأنني أبحث في أوراق الوافد الأسترالي، وأتصدى لاستخفافه بالدين الإسلامي دوماً، وكانت هذه بداية تفاصيل قضيتي الأخرى مع الشركة التي انتهت بفصلي من العمل، وتظلمت في أمرها إلى مكتب العمل والعمال».

    ويشـرح الفرج طريقة الفـصــل من العمل قائلاً: «إن كــثرة ملاحظاتي في سلـــوك الوافـد الأسـترالي تجاه الموظفـين وتجاه الدين الإسلامي، دفع المدير العام للشركة إلى عقد اجتماع عاجل، أعلن فيه ترقية الأسترالي إلى منصبي ليصبح رئيساً، فرفضت، ومن ثم بدأ التضييق عليّ حتى فصلت من عملي».

    ومن المقرر أن تنظر اللجنة الابتدائية في مكتب العمل والعمال بعد شهر قضية الفصل التعسفي ، بعد أن طلب محامي الشركة مهلة للرد على مطالب واتهامات الفرج في جلسة عقدت أول من أمس، لتمنحه اللجنة مهلة شهرين، خفِّضت إلى شهر واحد بعد اعتراض الفرج.



    ********************************************
    مهما طال حلو اللقاء .... فلا بد من مر الفراق

    ولكن كل ماأرجوه منكم أن تذكروني


    كنـــــــــــــــــــــــــــت هنـــــــــــا يـــــــــــــــــوم مــــــــا

    أحمـــــــــــــــــد عشـــــــــــــــم

    7ABIBA 4 LAW

    من أجـــــــــــــــــل حبيبــــــه تميزنــــــا

    ولا عـــــــــزاء للحاقديـــــــــن




    DADALOVERS_000@YAHOO.COM

    ...I can not stop uploading




    a7medutu

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 23, 2018 7:44 pm