كلية الحقوق جامعه طنطا مؤسسة حبيبه الجامعية wazaif - wazafony - shoghlanty - wazaef

عزيزى الضيف المحترم ، نرحب بك فى منتدى كلية الحقوق جامعة طنطا و منتديات جامعة طنطا ، نتمنى لك قضاء وقت ممتع بالمنتدى ، لكن يجب عليك ان تكون عضو مسجل بالمنتدى كى تستطيع الاستفادة بمحتويات المنتدى . لذا فنرجو منك تسجيل الدخول اما لو كانت غير مسجل عضوية بالمنتدى فعليك التسجيل فى المنتدى
نتمنى لك حظا سعيدا فى المنتدى
أ/ فارس عبد الواحد
مدير المنتدى

أهلا وسهلا بكم فى قلعة القانون لخدمة طلاب كليات الحقوق بالجامعات المصرية - كلية الحقوق جامعة طنطا - كلية الحقوق جامعة الاسكندرية - كلية الحقوق جامعة المنوفيه - كلية الحقوق جامعه المنصورة - كلية الحقوق جامعة الزقازيق - جامعة طنطا - منتديات جامعه طنطا

أهم المواضيع ::- سجل حضورك بنطق الشهادتين " بقلم المحامى المصرى " - مسابقة تجعلك تذكر الله " بقلم أ/ محمد سلامة " - » أسأل اللى بعدك سؤال ؟؟ " بقلم المحامى المصرى  " - خاص بالأعضاء والسؤال عليهم ؟؟ " بقلم المحامى المصرى "....          أهم المواضيع ::- سجل حضورك بنطق الشهادتين " بقلم المحامى المصرى " - مسابقة تجعلك تذكر الله " بقلم أ/ محمد سلامة " - » أسأل اللى بعدك سؤال ؟؟ " بقلم المحامى المصرى  " - خاص بالأعضاء والسؤال عليهم ؟؟ " بقلم المحامى المصرى "....

ركن الإهداءات ::- تهنىء إدارة المنتدى العضو أحمد عشم على توليه منصب المراقب العام على المنتدى - تهنىء إدارة المنتدى العضوة غادة " القلب الطيب " على توليها منصب المراقبة العامة على المنتدى - تهنئة من المدير العام للمنتدى المحامى المصرى لكل الأعضاء بمناسبة بدء الدراسة يوم السبت 20/2/2010 وبالتوفيق للجميع . .....لأرسال إهداء أضط هنا

تم نقل المنتدى الى الرابط الأتى http://www.up2stars.info/law/index.php


    الآن .. لعيون اعضاء حبيبه ... لعبة ترافيــــان .. اونلاين

    شاطر
    avatar
    ahmedutu
    المراقب العام
    المراقب العام

    عدد المساهمات : 1290
    البرديس : 9478
    تاريخ التسجيل : 14/12/2009
    العمر : 30

    الآن .. لعيون اعضاء حبيبه ... لعبة ترافيــــان .. اونلاين

    مُساهمة من طرف ahmedutu في السبت فبراير 20, 2010 7:16 pm

    Travian - ترافيان

    هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 600x105 والحجم 41 كيلوبايت .




    Travian ترافيان هي لعبة
    استراتيجية على الانترنت في عالم مليء بالآلاف من اللاعبين الحقيقيين الذين يبدأون جميعهم كزعماء لقرى صغيرة. يوجد باللعبة اكثر من 3 مليون لاعب من مختلف انحاء العالم حازت اللعبة علي جائزة افضل لعبة متصفح Superbrowsergame Award



    اللعبة لا تحتاج لتحميل فقط قم بالتسجيل و ابدأ اللعب فورا مجانا! اضغط هنا للتسجيل.




    هناك ثلاثة شعوب: الرومان، الاغريق و الجرمان. كل شعب له محاسنه ومساوئه الخاصة. وحتى انواع الوحدات تختلف عن بعضها البعض بوضوح. لذا فمن المهم ان تؤخذ في بداية اللعبة الشعب الذي يناسبك.



    الامبراطورية الرومانية هو للمبتدئين في travian. بسبب ارتفاع التطور الاجتماعي والتقني للرومان فهم سادة التنسيق في الهندسه المعماريه، وجنودها ينتمون الى النخبه في travian.
    وهي مفيدة ومتوازنه نسبيا في الهجوم وفي الدفاع. ومن اجل ضمان هذا التنوع، فهي تمر عبر تدريب مطول ومكلف. على المشاة هم اسطوريون، غير ان قوة الدفاع للمشاة ضد الفرسان هي اقل بوضوح بالمقارنة بالشعبين الاخرين.
    للمبتدئين واولئك الذين لا يعرفون بالضبط ماذا يريدون فان الرومان تقوم بدور مثالي لهم.



    الشعب الاغريقي هو الشعب المسالم من جميع الشعوب. وحداته تحصل على تدريب قوي في الدفاع، الا انه أدنى من شعوب أخرى في الهجوم. الاغريقي هو الفارس المولود، خيوله اسطوريه بسبب سرعتها، التي تفاجئ الأعداء بسرعة الغير المستعدين.
    هذا الشعب من السهل نسبيا في الدفاع، كماان اللعب بطريقة هجوميه قابل للتحقيق. انه يوفر امكانيه التطوير اي اتجاه استراتيجي (الهجوم او الدفاع، مساعدات فى حالات الطوارئ، تجار او المستولين، المشاة او الفرسان،المستوطنين او الغزاه) ولكن يلزمك بعض التقنية. ومع ذلك يمكنك اللعب ايضا كمبتدئ!



    الشعب الجرماني هو الاكثر هجوم من الجميع.المقاتلين الجرمان يخشاهم الجميع بسبب وحشيتهم في الهجوم. إنهم ينقضون على البلدان من دون خوف من الموت.
    بيد أنهم يفتقدون الى الانضباط العسكري للرومان و الاغريق وهكذا يكمن ضعفهم في السرعه والدفاع. للمهاجم المحترف فان الجرمان مناسب تماما!



    صور من الوحدات المستخدمة في اللعبة:




    [size=21]شرح التسجيل:

    1- اضغط هنا ثم علي كلمة تسجيل

    2-


    3- آخر خطوة سوف تصلك رسالة علي بريدك الذي قمت بكتابته في الخطوة السابقة به رابط تفعيل العضوية قم بالضغط عليه لتبدأ اللعب فورا.
    [/size]


    اللعبة لا تحتاج لتحميل فقط قم بالتسجيل و ابدأ اللعب فورا من متصفحك اضغط هنا للتسجيل!


    ********************************************
    مهما طال حلو اللقاء .... فلا بد من مر الفراق

    ولكن كل ماأرجوه منكم أن تذكروني


    كنـــــــــــــــــــــــــــت هنـــــــــــا يـــــــــــــــــوم مــــــــا

    أحمـــــــــــــــــد عشـــــــــــــــم

    7ABIBA 4 LAW

    من أجـــــــــــــــــل حبيبــــــه تميزنــــــا

    ولا عـــــــــزاء للحاقديـــــــــن




    DADALOVERS_000@YAHOO.COM

    ...I can not stop uploading




    a7medutu

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 20, 2018 2:19 pm