كلية الحقوق جامعه طنطا مؤسسة حبيبه الجامعية wazaif - wazafony - shoghlanty - wazaef

عزيزى الضيف المحترم ، نرحب بك فى منتدى كلية الحقوق جامعة طنطا و منتديات جامعة طنطا ، نتمنى لك قضاء وقت ممتع بالمنتدى ، لكن يجب عليك ان تكون عضو مسجل بالمنتدى كى تستطيع الاستفادة بمحتويات المنتدى . لذا فنرجو منك تسجيل الدخول اما لو كانت غير مسجل عضوية بالمنتدى فعليك التسجيل فى المنتدى
نتمنى لك حظا سعيدا فى المنتدى
أ/ فارس عبد الواحد
مدير المنتدى

أهلا وسهلا بكم فى قلعة القانون لخدمة طلاب كليات الحقوق بالجامعات المصرية - كلية الحقوق جامعة طنطا - كلية الحقوق جامعة الاسكندرية - كلية الحقوق جامعة المنوفيه - كلية الحقوق جامعه المنصورة - كلية الحقوق جامعة الزقازيق - جامعة طنطا - منتديات جامعه طنطا

أهم المواضيع ::- سجل حضورك بنطق الشهادتين " بقلم المحامى المصرى " - مسابقة تجعلك تذكر الله " بقلم أ/ محمد سلامة " - » أسأل اللى بعدك سؤال ؟؟ " بقلم المحامى المصرى  " - خاص بالأعضاء والسؤال عليهم ؟؟ " بقلم المحامى المصرى "....          أهم المواضيع ::- سجل حضورك بنطق الشهادتين " بقلم المحامى المصرى " - مسابقة تجعلك تذكر الله " بقلم أ/ محمد سلامة " - » أسأل اللى بعدك سؤال ؟؟ " بقلم المحامى المصرى  " - خاص بالأعضاء والسؤال عليهم ؟؟ " بقلم المحامى المصرى "....

ركن الإهداءات ::- تهنىء إدارة المنتدى العضو أحمد عشم على توليه منصب المراقب العام على المنتدى - تهنىء إدارة المنتدى العضوة غادة " القلب الطيب " على توليها منصب المراقبة العامة على المنتدى - تهنئة من المدير العام للمنتدى المحامى المصرى لكل الأعضاء بمناسبة بدء الدراسة يوم السبت 20/2/2010 وبالتوفيق للجميع . .....لأرسال إهداء أضط هنا

تم نقل المنتدى الى الرابط الأتى http://www.up2stars.info/law/index.php


    ظهور ديانه جديده فى مصر (الديانه الابليسيه)!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    شاطر
    avatar
    ahmedutu
    المراقب العام
    المراقب العام

    عدد المساهمات : 1290
    البرديس : 9050
    تاريخ التسجيل : 14/12/2009
    العمر : 29

    حصرى ظهور ديانه جديده فى مصر (الديانه الابليسيه)!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف ahmedutu في السبت مايو 22, 2010 11:59 pm

    ظهور ديانه جديده او تقليعه جديده فى مصر تسمى
    (الديانه الابليسية)


    تقرير
    "الديانة الإبليسية" مصطلح جديد بدأ يعرف طريقه بين أوساط الشباب المصري المتعاملين مع شبكة الإنترنت وفي الجامعات كتقليعة جديدة تنكر الرسالات السماوية.
    و"الديانة الإبليسية " بحسب ما أورده تقرير لبرنامج 48 ساعة على قناة المحور مساء الجمعة هي تقليعة جديدة تنكر الأديان السماوية الثلاثة" الإسلام – المسيحية- اليهودية" وتقتنع بمبادئ وطقوس غريبة.
    وأورد التقرير تجربة شاب يدعى عبد الإله البكري والذي كان على وشك الانضمام إليهم .
    وعن تجربته مع "الديانة الإبليسية" قال عبد الإله إنه تعرف على إحدى أتباع هذه التقليعة في إحدى الحفلات وبدأ التواصل معها عن طريق البريد الإلكتروني.
    وأضاف عبد الإله أن أتباع هذه التقليعة لهم طقوس خاصة حيث بدءوا استمالتي لطقوسهم بتشكيكي في الإسلام وإرسال كتب تشكك في القرآن والدين الإسلامي.
    وحول ملامح معتقدات أتباع هذه التقليعة قال عبد الإله إنهم يقولون إن إبليس هو خالق البشرية، و أن الجن هم الآلهة الأصلين المعاونين له وهذه التقليعة مؤسسة علي الأديان القديمة التي سبقت الأديان الإبراهيمية و هي التي كانت تؤمن بتعدد الآلهة كما إنهم يقولون إنه لا يوجد جنه أو نار إنما الخلود بعد الحياة.
    وأشار عبد الإله إلى أن أتباع هذه التقليعة ينتشرون بشكل منظم في الحفلات التي يوجد بها عدد كبير من الشباب وأنهم منظمون على أعلى مستوى.
    في نفس السياق ظهرت في مصر مطلع العام الماضي مجموعة تطلق علي نفسها اسم ايمو (العاطفة) يرتدي أعضائها من الذكور ملابس ضيقة ويستمعون إلي موسيقي خاصة بهم .


    ولاقت ايمو التي عقد أعضائها اجتماعا في "سيتي ستارز" انتقادات حيث أنها تعيد للذاكرة عبدة الشيطان أو أي مظاهر من مظاهر السفور.
    ويقول أعضاء في "ايمو" علي موقع "فيس بوك" إنها حركة عالمية وليست مصرية المنشأ وان "ايمو" تعني ان الشخص حساس عاطفيا للغاية ويتسم بالحزن الشديد واليأس من الحياة.
    ويعترفون أن مظهرهم الخارجي وملابسهم تشبه الشواذ لكن ينفون أن يكونوا شواذا.
    كما أنهم يقومون بجرح أيديهم وأرجلهم بشكل متعمد ويبررون ذلك بأن الألم الجسدي أهون بكثير من الألم النفسي.


    والان نأتى مع الفيديو
    وتقرير من برنامج 48 ساعه من على قناة المحور يوم أمس (الجمعه)




    للتحميل الفيديو

    هنا



    وفى النهاية نحظر الشباب من خطوره هذه الامور وعدم الانجزاب لها وليعوذ بالله


    ********************************************
    مهما طال حلو اللقاء .... فلا بد من مر الفراق

    ولكن كل ماأرجوه منكم أن تذكروني


    كنـــــــــــــــــــــــــــت هنـــــــــــا يـــــــــــــــــوم مــــــــا

    أحمـــــــــــــــــد عشـــــــــــــــم

    7ABIBA 4 LAW

    من أجـــــــــــــــــل حبيبــــــه تميزنــــــا

    ولا عـــــــــزاء للحاقديـــــــــن




    DADALOVERS_000@YAHOO.COM

    ...I can not stop uploading




    a7medutu

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 11:25 pm